عين الخليل

الداخلية بغزة تعلن اعتقال "خلية" موجهة من الاحتلال كانت بصدد عمل تخريبي ضد المقاومة

الساعة 09:48 ص بتوقيت القــدس
2a072eed243420809291aabe5f745b7e.jpg

أعلنت وزارة الداخلية والأمن الوطني الفلسطيني في قطاع غزة، عن اعتقال "خلية موجهة من الاحتلال" خلال قيامها بعمل تخريبي يستهدف المقاومة، وذلك بعد رصدها ومتابعتها.

وقالت الوزارة في بيان صحفي فجر اليوم الجمعة " في إطار قيام الأجهزة الأمنية بواجبها في الحفاظ على استقرار الحالة الأمنية في قطاع غزة، ومواجهة محاولات الاحتلال الإسرائيلي وعملائه لاختراق الجبهة الداخلية، تمكنت الأجهزة الأمنية من اكتشاف خلية مُوجّهة من قبل الاحتلال، خلال قيامها بعمل تخريبي ضد عناصر المقاومة" .

وأضاف البيان " اكتشفت الأجهزة الأمنية تحركاتٍ مشبوهة لعدد من الأشخاص خلال الأيام الماضية، وباشرت تحقيقاتٍ مكثفة، وعمليات تعقب أفضت إلى اعتقالهم بعد عملية أمنية استمرت عدة أيام".

وتابع البيان" كما تم ومصادرة معدّات تقنية استخدموها في تنفيذ مهام داخل قطاع غزة. بالإضافة إلى مصادرة مبالغ مالية تلقاها عناصر الخلية مكافأةً من الاحتلال" .

وأوضحت الداخلية أنه من خلال التحقيقات الأولية مع عناصر الخلية، تبيّن أنهم كانوا بصدد تنفيذ أعمال تخريبية أخرى ضد عناصر المقاومة خلال الأيام القادمة، بمتابعة مباشرة من ضباط مخابرات الاحتلال الإسرائيلي.

وأشارت أن الأجهزة الأمنية بصدد استكمال التحقيقات مع عناصر الخلية، واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم. وبهذا الصدد.

وأكدت الداخلية في بيانها أن الأجهزة الأمنية تواصل القيام بواجبها بكل يقظة، ولن تسمح بالمساس باستقرار الحالة الأمنية في قطاع غزة، وستقف بالمرصاد لكل من يحاول ذلك".

المصدر / عين الخليل
البث المباشر